Thursday, June 19, 2014

Xierrot


2 Comments:

Blogger ahmed said...

يُعد النمل الأبيض نوع من أشكال النمل و إلا أن ذلك النوع من أخطر انواع الحشرات والقوارض التي تزعجنا جميعا ، فالنمل الأبيض قادر علي إعطاب أساس المنزل كاملاً ، ولسوء الحظ أنه يأخذ وقت طويل لاكتشاف الفساد التى تسبب فيه يمكن أن تصل لـ أعوام وبعدها لا يمكنها إصلاح أى شئ قد فسد ، ولذا الداعِي فمن اللازم اتخاذ خطوات للدفاع عن المنزل من ذلك الوباء. اطلب رقمك افضل مؤسسة مكافحة حشرات بمكة هذه اللّحظة علي رقم الهاتف المحمول
ارخص شركة رش مبيدات
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة رش مبيدات بخميس مشيط

11:06 PM  
Blogger walaa said...

إذا وجدت أي تلف في السجاد أو الموكيت المخصص بمنزلك أو حتى الستائر.
ويوجد في العالم من حولنا نحو 3500 نوع من الصراصير ولكن يبقى اليسير منهم الذي يبقى في البر وسنعرض لكم بعض أشكال تلك الصراصير ومنها:

النوع الأول: وينتشر ذلك النوع من الصراصير داخل الدكاكين والشركات التي تكون بها مستودعات ولا يبقى بها أي حركة كما يبقى ايضاً في البيارات ويسمي ذلك النوع بالأمريكي.
النوع الثاني: يكون ذلك النوع من الحشرات في الأماكن التي لا يبقى بها أي ضوء التي تكون عالية النداوة كما يبقى ذلك النوع من الصراصير في البيوت ايضا.
النوع الثالث: يبقى ذلك النوع بجوار جميع آلأخشاب والأشجار ويقوم بالتغذي عليها وأحدث العديد من التلف في تلك الأخشاب ويسمي ذلك النوع بالصراصير الخشبية.


شركة بتبوك
شركة مكافحة حشرات بتبوك
شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك
شركة رش مبيدات بتبوك

11:05 AM  

Post a Comment

<< Home